اللجنة العمانية لحقوق الإنسان تشارك في أعمال الاجتماع السنوي (29) لمنتدى آسيا والمحيط الهادئ (APF) بمملكة تايلند

اللجنة العمانية لحقوق الإنسان تشارك في أعمال الاجتماع السنوي (29) لمنتدى آسيا والمحيط الهادئ (APF) بمملكة تايلند
شارك وفد من اللجنة العمانية لحقوق الإنسان برئاسة الأستاذ الدكتور راشد بن حمد البلوشي رئيس اللجنة في أعمال الاجتماع السنوي (29) لمنتدى آسيا والمحيط الهادئ للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان ، وذلك بمملكة تايلند.
 
حيث ناقش الاجتماع مهام وأعمال المنتدى خلال العام المنصرم وتم انتخاب الرئاسة الجديدة للمنتدى والتي ذهبت للمركز الوطني لحقوق الانسان في المملكة الأردنية الهاشمية وتم انتخاب اللجنة الوطنية لحقوق الانسان في إندونيسيا بمنصب نائب الرئيس. كما تم مناقشة دور المؤسسات الوطنية لحقوق الانسان فيما يتعلق بالمواضيع التي تتعلق بالمساواة بين الجنسين والتغير المناخي والمدافعين عن حقوق الإنسان.
 
وقدم الدكتور / صالح بن حمد البراشدي عضو اللجنة العمانية لحقوق الإنسان خلال المشاركة ورقة عمل تحدث فيها عن دور اللجنة العمانية لحقوق الانسان في التصدي لآثار التغير المناخي في سلطنة عمان وما نتج عنه من انواء مناخية حيث أشار إلى الدور الذي قامت به اللجنة و الإجراءات التي اتخذتها لضمان حماية حقوق الانسان.
 
وخلال الاجتماعات المصاحبة شاركت شذى بنت عبدالمجيد الزدجالية مديرة دائرة المنظمات والعلاقات الدولية في اجتماع الموظفين التنفيذين المصاحب للاجتماع السنوي الذي هدف إلى تبادل الخبرات بين الموظفين التنفيذين واقتراح بعض الموضوعات المهمة لتحسين وتطوير العمل الإداري في مؤسسات حقوق الانسان.
 
ضم الوفد المشارك كلاً من الدكتور صالح بن حمد البراشدي عضو اللجنة والمحامي محمد بن علي المرزوقي عضو اللجنة وشذى بنت عبدالمجيد الزدجالية مديرة المنظمات والعلاقات الدولية .
 
تصفح أيضاً
Click to access the login or register cheese
x  Powerful Protection for WordPress, from Shield Security
This Site Is Protected By
ShieldPRO